أبطال المناخ- الحياة مع تخفيض إنبعاثات الغازات في برلين | وثائقية دي دبليو (وثائقي بيئة )

36 مشاهدة
تم العرض بتاريخ
يعتبر تغير المناخ من أكبر المخاطر التي تهدد البشرية، فانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون في العالم أعلى من أي وقت مضى. لذلك قررت كارين بيزي ألا تقف مكتوفة الأيدي، بل أن تقوم هي وأسرتها بتخفيض إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الخاصة بهم بشكل ملحوظ.

لتحقيق هذا الهدف قررت كارين بيزي وزوجها وبناتها الثلاث تغيير أسلوب حياتهم، فهم يمتنعون عن السفر جوا ويشترون منتجات منطقتهم ويزرعون الخضروات بأنفسهم ويتنقلون بالدراجات بدلا من بالسيارة. هم يريدون أيضا توعية الجيران والأصدقاء والمعارف بالموضوع وإلهامهم بتبني أسلوب حياة بديل لا يضر بالمناخ. وتشارك الأسرة في تجربة طويلة الأمد لمعهد بوتسدام لأبحاث المناخ تحت شعار "حياة غير ضارة بالمناخ في برلين". أما هدفهم فهو: أن يتم تقليل إجمالي إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون للأسرة بنسبة أربعين في المائة من معدلها السنوي، ولتحقيق ذلك يتعين عليهم تقديم تنازلات كثيرة.


ــــــ


تقدم لكم DW وثائقية معلومات تتجاوز عناوين الأنباء. شاهدوا أفلاما وثائقية بمستوى عال من إنتاج قنوات ألمانية ودولية. تعرفوا على شخصيات مذهلة، سافروا الى أماكن بعيدة، ألقوا نظرة خلف تعقيدات الحياة اليومية وشكلوا فهما عميقا للقضايا الراهنة والأحداث العالمية. اشتركوا واكتشفوا العالم من حولكم مع DW وثائقية من قناة دويتشه فيله الألمانية. دعوة للحوار لدى دي دبليو:
https://p.dw.com/p/OYIo
المزيد من الأفلام الوثائقية تجدونها على مواقعنا باللغة الانجليزية: http://www.dw.com/ar/tv/docfilm/s-3610
https://www.instagram.com/dwdocumentary/
https://www.facebook.com/dw.stories
التصنيف
أفلام وثائقية

انواع المشاهدات

مسلسلات رمضان