تجارة الجنس - الدعارة في إسبانيا | وثائقية دي دبليو- الإتجار بالبشر

629 مشاهدة
تم العرض بتاريخ
قرية صغيرة في شمال إسبانيا تحولت إلى مركز دعارة بمعنى الكلمة في غضون بضع سنوات. لا جونكيرا، محطة استراحة الشاحنات التجارية داخل القارة الأوروبية، بلدة متاخمة للحدود الفرنسية، أصبحت تحتوي اليوم على الكثير من بيوت الدعارة وشارع مكتظ بالعاهرات. الأمر الذي أصبح يؤرق السكان.

منذ تشديد فرنسا الرقابة على الدعارة على حدودها عام 2016، أصبحت لا جونكيرا في كاتالونيا مركز ممارسة الجنس بالنسبة لفرنسا، والفضل يعود لعاهرات الشوارع وبيوت الدعارة. الأمر الذي ترى فيه رئيسة البلدية بأنه "مشكلة للبلد برمتها" مضيفة أن "أول ما يشاهده الناس عندما يأتون إلى إسبانيا هي العاهرات".
بيت الدعارة "باراديس"، الذي يدعي صاحبه أنه الأكبر في أوروبا، يدافع عن مورد رزقه. في الوقت الذي يشكك فيه "ابن إحدى العاهرات"، وهو الإسباني داني فارلد، "بنظافة" هذه المهنة، فقد كانت والدته ولسنوات طويلة بائعة هوى في لا جونكيرا، وكان والده قواداً لها. أما هو فيكسب قوته من فنون الوشم في هذا الوسط، وينزعج من لامبالاة الزبائن. سياح الدعارة الفرنسيون، والذين يشكلون 90 بالمائة من الزبائن هنا، يتحدثون بكل صراحة عن أسباب قدومهم إلى هنا، بينما تتحدث عاهرة رومانية عن سبب انجذابها للسوق الإسبانية. فإسبانيا في طريقها لتصبح تايلندا أوروبا، كما أظهرت دراسة جديدة لجامعة كومايلاس في مدريد. وقد تربعت البلاد على عرش الدول الأوروبية من حيث عدد بائعات الهوى.


ــــــ


تقدم لكم DW وثائقية معلومات تتجاوز عناوين الأنباء. شاهدوا أفلاما وثائقية بمستوى عال من إنتاج قنوات ألمانية ودولية. تعرفوا على شخصيات مذهلة، سافروا الى أماكن بعيدة، ألقوا نظرة خلف تعقيدات الحياة اليومية وشكلوا فهما عميقا للقضايا الراهنة والأحداث العالمية. اشتركوا واكتشفوا العالم من حولكم مع DW وثائقية من قناة دويتشه فيله الألمانية. دعوة للحوار لدى دي دبليو:
https://p.dw.com/p/OYIo
المزيد من الأفلام الوثائقية تجدونها على مواقعنا باللغة الانجليزية: http://www.dw.com/ar/tv/docfilm/s-3610
https://www.instagram.com/dwdocumentary/
https://www.facebook.com/dw.stories
التصنيف
أفلام وثائقية

انواع المشاهدات

مسلسلات رمضان