طفل في السجن | وثائقية دي دبليو - وثائقي تركيا

80 مشاهدة
تم العرض بتاريخ
يعيش الطفل ميراز ذو العامين مع أمه في سجن تركي. وتقضي أمه الناشطة الكردية عقوبة السجن لأربع سنوات بتهمة "الدعاية للإرهاب". يقضي ميراز نهاية الأسبوع مع والده الذي يبذل قصارى جهده لكي يعيش الطفل خلال هذا الوقت حياة اعتيادية.

في تركيا سُجن أكثر من 160 ألف شخص خلال العامين الماضيين ضمن حملات تطهير قامت بها الحكومة. وتقدر منظمات حقوق الإنسان أن هذه الحملات شملت 700 طفل سجنوا مع أمهاتهم. ومن بينهم الطفل ميراز البالغ من العمر عامين. وتقضي أمه الناشطة الكردية عقوبة السجن لربع سنوات بتهمة "الدعاية للإرهاب" وهو يقضي عطلة نهاية الأسبوع مع والده الذي يبذل قصارى جهده لكي يعيش الطفل خلال هذا الوقت حياة اعتيادية. لكن الحياة وراء القضبان تترك أثرها على الأطفال. وقد تبين أن هذه التجرية تخلف لديهم صدمات النفسية وتجعلهم متوترين. لكن مؤيدي الحكومة في تركيا يصرون على أن هؤلاء النساء يسعين عمدا لهذا المصير لإذكاء مشاعر العداء لإردوغان. ريبورتاج غونار كونه



ــــــ


تقدم لكم DW وثائقية معلومات تتجاوز عناوين الأنباء. شاهدوا أفلاما وثائقية بمستوى عال من إنتاج قنوات ألمانية ودولية. تعرفوا على شخصيات مذهلة، سافروا الى أماكن بعيدة، ألقوا نظرة خلف تعقيدات الحياة اليومية وشكلوا فهما عميقا للقضايا الراهنة والأحداث العالمية. اشتركوا واكتشفوا العالم من حولكم مع DW وثائقية من قناة دويتشه فيله الألمانية. دعوة للحوار لدى دي دبليو:
https://p.dw.com/p/OYIo
المزيد من الأفلام الوثائقية تجدونها على مواقعنا باللغة الانجليزية: http://www.dw.com/ar/tv/docfilm/s-3610
https://www.instagram.com/dwdocumentary/
https://www.facebook.com/dw.stories
التصنيف
أفلام وثائقية

انواع المشاهدات

مسلسلات رمضان