سوق شتريتسل في دريسدن يستقبل أعياد الميلاد | وثائقية دي دبليو (وثائقي عيد الميلاد)

45 مشاهدة
تم العرض بتاريخ
التمتع بروح إحتفالية مثالية تحدٍ شاق لأولئك الذين يعملون في سوق "شتريستسيل ماركت" لأعياد الميلاد في دريسدن، خاصة مع استمرار القلق من الهاجس الأمني.

منازل خرافية ومخابز وحرف يدوية ونبيذ ساخن وكعكة فاكهة دريسدن المعروفة الآن باسم "شتولين" والتي كانت تسمى "شتريتسيل" في السابق، وهو الاسم الذي يطلق الآن على سوق أعياد الميلاد في دريسدن. وبوجود أكثر من 230 كشكا يسهل على الزائر التمتع بأجواء إحتفالات أعياد الميلاد، رغم الهجوم الأخير في ستراسبورغ والهجوم الإرهابي في برلين منذ عامين. حواجز خرسانية وحاويات مياه كبيرة تهدف إلى توفير الأمن. أما البائعون في السوق، فهم تحت ضغط مستمر: فهل لديهم ما يكفي من الإمدادات؟ وكيف يمكنهم حماية الزوار من النشالين؟ والأهم من ذلك: كيف يمكنهم التمتع بروح إحتفالية مبهجة باستمرار. كل هذا يعني المزيد من الإجهاد والعمل الشاق. تقرير أعده توماس جيل. ريبورتاج توماس جيل


ــــــ


تقدم لكم DW وثائقية معلومات تتجاوز عناوين الأنباء. شاهدوا أفلاما وثائقية بمستوى عال من إنتاج قنوات ألمانية ودولية. تعرفوا على شخصيات مذهلة، سافروا الى أماكن بعيدة، ألقوا نظرة خلف تعقيدات الحياة اليومية وشكلوا فهما عميقا للقضايا الراهنة والأحداث العالمية. اشتركوا واكتشفوا العالم من حولكم مع DW وثائقية من قناة دويتشه فيله الألمانية. دعوة للحوار لدى دي دبليو:
https://p.dw.com/p/OYIo
المزيد من الأفلام الوثائقية تجدونها على مواقعنا باللغة الانجليزية: http://www.dw.com/ar/tv/docfilm/s-3610
https://www.instagram.com/dwdocumentary/
https://www.facebook.com/dw.stories
التصنيف
أفلام وثائقية

انواع المشاهدات

مسلسلات رمضان